مقتطفات

قصة

أحداث غير القابلة للتفسير

قصة: قررت مجموعة من الأصدقاء المخضرمين الذهاب للتخييم في البرية في إحدى ليالي ديسمبر الباردة. ذهبو إلى منطقة جبلية نائية محاطة بغابات كثيفة وجميلة. كان عليهم أن يمشوا مسافة طويلة بعد مغادرة السيارات قبل أن يجدوا مكانًا رائعًا لإقامة المعسكر.

يزداد الجو برودة وسط أجواء المخيم،اتخذ الأصدقاء قرارًا بالعودة إلى خيامهم. ومع ذلك ، فقد اختاروا الاستمتاع أولاً بمشروب ساخن في الخارج.

لقد أذهلهم مشهد غريب عندما عادوا إلى النار. لقد كانت خيمة تحتوي على ممتلكات شخصية ، والآن اختفت تمامًا. لم يكن هناك دليل على السرقة أو التعدي على ممتلكات الغير في الموقع. انقسموا بين الاعتقاد بأنها ربما تعرضت لحدث طبيعي غريب أو هجوم حيوان.

في الصباح الباكر ، اتخذوا قرارًا بالبحث عنها بجدية. قبل النوم ، التقيا لمناقشة وصياغة استراتيجية. في البداية ، نهضوا وغادروا للبحث عن خيمتهم في غير مكانها.
بحثوا في كل مكان ، حتى في أكثر الأماكن عزلة وصعوبة.

قصة

تعرض أحدهم لدغدغة في ذراعه أثناء عودته من البحث ولاحظ شيئًا يتلألأ على الأرض. حتى يعبروا خيمتهم المفقودة في واد صغير. كان من المستحيل تقريبًا رؤيتها لأنها دفنت بين صخور كبيرة.

لقد توصلوا إلى استنتاج مفاده أنه ربما تكون الرياح القوية قد هبت أو أن قوى أخرى غير مبررة تؤثر على الموقف.

أدرك الأصدقاء قيمة التخطيط والتعاون بعد هذه التجربة. بالإضافة إلى ذلك ، تعلموا أن الطبيعة يمكن أن تحتوي دائمًا على أسرار غامضة ، مما يجعل الرحلة مثيرة وممتعة. منذ ذلك الحين ، في كل مرة يرون فيها بعضهم البعض ، تعيد حكاية خيمتهم في غير مكانها ذكريات جميلة عن الأوقات السعيدة وعجائب الطبيعة.

بعد انتهاء رحلتهم الممتعة والمثيرة ، بدأ الأصدقاء يروون قصتهم للعائلة والأصدقاء. لكنهم سرعان ما أدركوا أن القصة لم تنته باختفاء الخيمة.

بدأت حياة هؤلاء الأصدقاء في تجربة سلسلة من الأحداث غير القابلة للتفسير. ظهرت ظواهر غير عادية بسهولة ، وبدأوا في سماع أصوات غريبة تأتي من منازلهم. غالبًا ما تختفي متعلقاتهم الشخصية وتعاود الظهور بشكل غامض أو في غير محلها فجأة.

قصة

مرت لينا ببعض التجارب الغريبة للغاية مع صديقاتها. في المنزل ، بدأت في إدراك الأشباح والظلال الضبابية ، كما لو كان هناك من يراقبها. عندما اتخذوا قرار العودة والبحث عن الخيمة المفقودة ، اعتقدوا أنهم حصلوا على شيء ما. كما أحضروا كاميرات ومعدات لتسجيل أصوات ومشاهد غريبة.

تأكد الأصدقاء من استعدادهم لأي شيء خارج عن المألوف عندما استعدوا لرحلة ثانية. كانوا قلقين ومتحمسين عند وصولهم إلى الموقع. لم يشمل هدفهم البحث عن الخيمة فحسب ، بل شمل أيضًا معرفة سبب هذه الأحداث الخارقة.

عادوا إلى الموقع البعيد وبدأوا في تفتيش المنطقة بعناية. بدأت الأمور تتغير مع اقترابهم من المكان الذي اختفت فيه الخيمة في المرة الأخيرة. كان هناك شيء كامن خلف الأشجار ، يمكن أن يشعروا به.

لم يكن كل شيء مجرد حلم. في الغابة ، لاحظوا ظلالًا غريبة تتحرك بسرعة. قاموا بتسجيل الأحداث بالكاميرات وكذلك الأصوات المرعبة بشكل غير مفهوم. لقد فقدوا السيطرة على الوضع نتيجة هذه الظواهر المرعبة التي استمرت طوال الليل.

لكن كل الأصوات والظواهر الغريبة توقفت فجأة. لاحظوا أن الظلال قد اختفت تمامًا عند شروق الشمس ، كما لو أنها لم تكن موجودة من قبل. لم يكن لديهم جميعًا أي فكرة عما حدث وكانوا في حيرة من أمرهم.

قرر الأصدقاء عدم العودة بعد تلك الرحلة المثيرة. لقد توصلوا إلى استنتاج مفاده أن ما هو خارق للطبيعة لا يمكن تفسيره ببساطة وأنهم لن يكونوا قادرين على كشف هذا اللغز. سوف يعتزون دائمًا بهذه الرحلة الفريدة التي جمعتهم معًا وعرّضتهم لجوانب الحياة التي لم يتم استكشافها سابقًا ، على الرغم من أن حكاية خيمتهم في غير مكانها ستُروى لسنوات قادمة.

اضغط هنا لقراءة مقال عن فوائد ممارسة الجنس

أشرف حكيمي ابوه وامه ضحوا من اجله في الصغر, ولما كبر كتب كل ممتلكاته لامه. (maroc17.com)

زر الذهاب إلى الأعلى